مـــــنــــــتـــديات DoOoOoS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــــنــــــتـــديات DoOoOoS

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى ))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القـنـقـســـ FRX ـتاوي

المساهمات : 5

Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى )) Empty
مُساهمةموضوع: Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى ))   Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى )) Icon_minitime1الأحد يونيو 29, 2008 5:46 pm

السـلام علـيكم

كيف حالكم ؟ انشالله خووش ؟ خووش

حـــصريا على منـتديات راب عــربي ..

يعود Mr. No Girl من جديد ويجدد اجواء الحماس والمرح بأغنيه مالها حل أبدن
مــ S ـتر No بنـات = كــتاب لا تنتهي صفحاته + الولد مالي

طبعا هذي ثالث أغنيه من الألبوم ماله (( عـاقل درجه أولى ))

أسم الأغنيه : عـاقل درجه أولى
حجم الأغنيه : مـناسب
تاريخ الاصدار : اليوم
المغني : الولد مالي

وأخليكم مع الرابط :-

http://www.zshare.net/audio/13337943282b9958/

وهذي كلمات الأغنيه

اللي مايطول الميرندا مرتاً عنها يقول

الميرندا فوق الديو فوق اليردبول فوق البيبسي ** فوق السفن فوق الفيروز فوق باور فوق الراني
فوق الكراش فوق الشاي فوق بايسون فوق الموسي ** فوق الايستي فوق النعناع فوق الفيمتو فوق الشاني
فوق الفودكا فوق الزمزم فوق الامستل فوق البيره ** فوق الدايت فوق العصير فوق القهوة فوق الكولا
فوق الكوفي فوق الصودى فوق الحليب فوق التكيلا ** مستر نوجيرل عاقل درجه أولى

اشرب مخده منسدح فوق الميرندا ** راقد احلم وانا قاعد بوحده بيضه بس عبده
اشوف خشمها فوق عيونها وعيونها تحت اذونها ** بأختصار احلى مالقمر واللي يجوفها بتلوع جبده

نزلت فوق سيكلي قلت بمر على الشباب ** اطقه سلف مايشتغل والمسجل مايشغل راب
قمت عطيته السين وشفت الشباب يالسين ** فالكازينو والسور مقفول قمت نطيت من فوق الباب

او الحب قاعد حزين شفيك ياحبي قاعد تضحك ** بوز يا قلبي احسن لك برطم للدنيا تضحك لك
حاول تنسي كل الماضي بس تذكر اللي فات ** واللي يحاول يضرك في شي قولي وانا معاه

شكلي قمت اخوره حاول تعذرني يا قلبي ** الله العالم بالمريندا شلون تأثر على عقلي
تخليه عال العال والبس الدلاغ فوق النعال ** واحط الغتره فوق راسي وعلى خصري تلقى العقال

الميرندا فوق الديو فوق اليردبول فوق البيبسي ** فوق السفن فوق الفيروز فوق باور فوق الراني
فوق الكراش فوق الشاي فوق بايسون فوق الموسي ** فوق الايستي فوق النعناع فوق الفيمتو فوق الشاني
فوق الفودكا فوق الزمزم فوق الامستل فوق البيره ** فوق الدايت فوق العصير فوق القهوة فوق الكولا
فوق الكوفي فوق الصودى فوق الكوك فوق التكيلا ** مستر نوجيرل عاقل درجه أولى

الساعه 8 العصر يوم السبت قبل صلات الجمعه ** قاعد مع الشباب في البيبسي وعازمهم على قهوه
عندي ثلاث ربيات وعازم لي تستعت شباب ** قلت باشيل عليه والا شوي واسمع فين الحساب

قطيته خامس شلت عليه الا اجوف عم زكي مسكني ** مو راضي يهدني الا لين دفت قاعد يهددني
قمت فصخت الثوب الحمد لله لابس تحته جينز ** والجينز حد امه واسع يعني ان صادني فصخني

ندش من الجد نطلع شويه فالمصخره ** رحت البيت الا اجوف واحد يقلدني فالمنظره
قمت اقوله شفيك في نفس الوقت يقولي انت شفيك ** صدقوني ويهه ضحكني جنه هيكل فالمقبره

بطني يغروج حدي يعان دشيت غرفت النوم ** شفت واحد منسدح قمت اشوته عشان يقوم
او شت طلع اخوي وانا كنت احسبه حرامي ** كسر خاطري راقد عالارض كنت باحطه على فراشي

الكل يدري ان انك ما تدري وانا ادري انهم يدرون ** ذيج الليله رايق حدي ارضع مع حبي فالتلفون
المشكله يوم واحد علينه دش فجأة عالخط ** وقام يقول ( نسألف لقد استنفذت المبلغ المطلوب)

يعني قاعد لك نص ساعه يالس تسمع اللي نقوله ** ياليس تسمع وانا اغني اغاني قنوات الطفوله
سبيس تون و ام بي سي 3 احلى قنوات ** واحلى شي تيمون وبومبا هذي كرتون الرجوله

يا محلى ايام الطفوله كل شي امتناه وابيه ** كنت اتمنى وانا صغير اني اشتغل رجل اطفاء
لكن اشتغلت في شغل بسيط محد ابد يبيه ** والله وفقتني وخلاني اشتغل رائد فضاء

للأسف صرت طبيب على مخلوقات فضائيه ** واحد يبي يقنعني ان الكره الارضيه دائريه
شلون دائريه رفع ضغطي هالمخلوق والله العضيم ** لو انها دائرة ما كنت بتجوف الافق مستقيم

نستقبل أرائكم وردودكم المحترمه هني مني هون هالصوب

ENJoY
Djitti

المساهمات : 2

Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى ))   Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى )) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 01, 2008 2:46 pm

مشكورررررررررر

Mr. No Girl يـعود مع ابداعات ألبومه .. أغنيه حماسيه بأسم (( عـاقل درجه أولى ))
صفحة 1 من اصل 1